تويتر اليوم Al-Hilal.. بث مباشر الهلال والفتح مشاهدة دون "تشفير" Twitter في دوري روشن للمحترفين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تويتر اليوم Al-Hilal.. بث مباشر الهلال والفتح مشاهدة دون "تشفير" Twitter في دوري روشن للمحترفين الآن - مصر النهاردة

تويتر الهلال اليوم.. بث مباشر الهلال والفتح بدون “تشفير” تويتر في دوري رشان للمحترفين.. مع مواجهة الهلال والفتح في الدوري السعودي اليوم بث مباشر يأتي إليك بجودة 4K، دون انقطاع، حتى تتمكن من الاستمتاع بكل لحظة في هذا الصدام الكروي المثير. ويفتح ملعب المملكة أبوابه لاستضافة هذه المباراة الحاسمة في الأسبوع التاسع والعشرين من المسابقة، حيث يبحث الهلال بكل قوته وحماسه عن تحقيق الفوز، فيما يسعى الفتح إلى حصد النقاط بكل تركيز وقوة.

تويتر الهلال اليوم.. بث مباشر لمباراة الهلال والفتح شاهد بدون “تشفير” على تويتر في دوري رشان للمحترفين

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بدون انقطاع

تويتر الهلال اليوم.. بث مباشر مشاهدة الهلال والفتح بدون “تشفير” تويتر في دوري روشان للمحترفين.. يلتقي فريق الهلال ومنافسه فريق الفتح اليوم، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري السعودي، حيث من المفترض أن تقام المباراة الليلة الجمعة، الموافق 26 أبريل المقبل.

وتنطلق صافرة المباراة عند الساعة 17:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وعند الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما عند الساعة 19:00 بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان. وفلسطين والأردن والصومال وسوريا الساعة 20:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان.

بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

تويتر الهلال اليوم.. بث مباشر لمباراة الهلال والفتح شاهد بدون “تشفير” على تويتر في دوري رشان للمحترفين.. سيتم بث مباراة فريق الهلال وفريق الفتح المنافس اليوم في الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي عبر القناة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

معلق مباراة الهلال والفتح

اس اس سي اكسترا 1 اتش دي

علي عيسى الحربين

SSC إضافي 1 SD

عبد العزيز الزايد

تشكيلة الهلال vs الفتح في الجولة 29 – الدوري السعودي

تويتر الهلال اليوم.. بث مباشر لمباراة الهلال والفتح شاهد بدون “تشفير” تويتر في دوري روشان للمحترفين.. تشكيلة الهلال أمام الفتح ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري تقام منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري الروشان السعودي”، ومباراة الهلال والفتح، على ملعب “الممالك أرينا”، معز الزم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بالمملكة العربية السعودية. الدوري الأساسي لموسم 2023/2024.

تويتر الهلال اليوم.. مشاهدة البث المباشر للهلال والفتح بدون “تشفير” تويتر في دوري الروشان للمحترفين.. الهلال يتحرك بثبات في دوري الروشان السعودي كما لم يفعل الزعام وتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة السعودية ويعتبر النادي الذي جمع أكبر عدد من النقاط في التاريخ. وفي المسابقة السعودية، يحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 25 مباراة مقابل تعادلين فقط في مباراتين.

تشكيل سحر ضد الفتح

  • حارس مرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسن تمبكتي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط الدفاعي: روبن نيفس، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.
  • خط الوسط الهجومي : سلمان الفرج، مالكولم، مايكل.
  • خط الهجوم: صالح الشهري.

موعد مباراة الهلال والفات في الدوري السعودي

تويتر الهلال اليوم.. بث مباشر لمباراة الهلال والفتح شاهد بدون “تشفير” تويتر في دوري رشان للمحترفين.. تقام المباراة يوم الجمعة 25 أبريل 2024 في إطار الجولة التاسعة والعشرين الجولة السابعة من الدوري السعودي، وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق