بسبب التهور.. مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين إثر انقلاب دراجة بخارية في المنيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب التهور.. مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين إثر انقلاب دراجة بخارية في المنيا - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:57 م

شهد طريق قرية بني غني الزراعي لمركز ومدينة سمالوط،  شمال محافظة المنيا، مساء اليوم الجمعة، حادثا مروعا وهو انقلاب دراجة بخارية نتج عنها مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثة داخل المشرحة.

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين إثر انقلاب دراجة بخارية في المنيا

البداية كانت بتلقي الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع محمود محمد زكي، يبلغ من العمر 25 عاما، فيما أصيب كل من: رياض سامي عبد الغفار، يبلغ من العمر 17 عاما، عبد الحميد عبد الصمد موسى، يبلغ من العمر 55 عاما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  جميعهم من قرية أبو كيلاني بمركز سمالوط، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة،  وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور سائق الدراجة البخارية في السرعة الزائدة والعبور الخاطئ، وتم التحفظ على الدراجة البخارية تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق