وكيل صحة بني سويف يفاجئ وحدة دلاص بمركز ناصر ويقرر إحالة عاملين للتحقيق (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وكيل صحة بني سويف يفاجئ وحدة دلاص بمركز ناصر ويقرر إحالة عاملين للتحقيق (صور) - مصر النهاردة

فاجأ الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بـ محافظة بني سويف، الوحدة الصحية بقرية دلاص بمركز ناصر، بزيارة تفقدية لمتابعة سير العمل، وقّرر إحالة إحالة إثنين من العاملين بالوحدة للتحقيق لغيابهم عن العمل.

 

وكيل صحة بني سويف يفاجئ وحدة دلاص الصحية

 

وكيل وزارة الصحة ببني سويف

وخلال الزيارة تفقد وكيل صحة بني سويف، جميع أقسام وغرف تقديم الخدمات الطبية في وحدة دلاص الصحية، بحضور الدكتورة منى عبدالحسيب، مدير إدارة ناصر الصحية، وعدد من الأطباء والمسؤولين الفنيين والإداريين.

-إعلانات-

 

ووجه وكيل الوزارة، بإصلاح عُطل الكهرباء بكرسي الأسنان، حيث تم إصلاح العطل على الفور خلال الجولة التفقديةن وتم التنبيه على ضرورة اعتماد جميع السجلات الطبية من قبل الطبيب المختص في الوحدة، بالإضافة إلى توجيهات بسرعة اتخاذ الإجراءات الضرورية لصيانة السباكة في الوحدة.

 

555.jpg
وكيل صحة بني سويف يفاجئ وحدة دلاص الصحية

 

إحالة موظفين للتحقيق بصحة بني سويف

وتأكيدًا على أهمية تنفيذ القرار رقم 75 لسنة 2024، تم التأكيد على ضرورة وجود النوبتجيات واتخاذ إجراءات ضد الغياب غير المبرر، حيث تم احالة اثنين من العاملين في الوحدة للتحقيق لغيابهم عن العملن كما تم التأكيد على أهمية اتباع قواعد صرف الدواء والالتزام بقائمة أسعار خدمات المعمل والأسنان والاستقبال.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أن زيارته، لوحدة دلاص الصحية، تأتي في إطار جهوده المستمرة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية، وجهود وزارة الصحة لضمان تقديم خدمات طبية عالية الجودة وفقًا للمعايير الصحية المعتمدة.

 

556.jpg
وكيل صحة بني سويف يفاجئ وحدة دلاص الصحية

 

التحقيق مع 43 من العاملين بمستشفى الفشن

وكان وكيل وزارة الصحة، قد زار، الاربعاء، مستشفى الفشن المركزي، لمتابعة إنتظام العمل، وأكتشف تغيب 43 من العاملين بالمستشفى اثناء مواعيد العمل الرسمية "أطباء، ممرضين، صيادلة، أخصائيين علاج طبيعي، أطباء أسنان، فنيين، وإداريين" فقرر إحالتهم للتحقيق الفوري.

 

وتفقد وكيل الوزارة، ومرافقيه، أقسام: الاستقبال، العيادات الخارجية، الصيدلية، والتأكيد على تفعيل الصيدلية على مدار اليوم، فضلًا عن زيارة وحدة العناية المركزة، مكلفًا إدارة التفتيش المالي والإداري بفحص عملية تطوير قاعة العناية المركزة لضمان مطابقتها لإشتراطات مكافحة العدوى والجودة.

 

557.jpg
وكيل صحة بني سويف في زيارة مفاجئة لمستشفى الفشن ببني سويف 

 

وتفقد وكيل الوزارة وحدة الغسيل الكلوي وأستمع للمرضى للتعرف على مشاكلهم، موجهًا إدارة المستشفى بتقديم كافة التسهيلات لراحتهم، ومكلفًا مدير الطب العلاجي بالمديرية بالتواجد يوميًا بمستشفى الفشن المركزي لحين تلافي السلبيات التي تم رصدها خلال الزيارة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق