مصر تحصد فضية وبرونزية كأس العالم للخماسي الحديث للرجال بتركيا20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصر تحصد فضية وبرونزية كأس العالم للخماسي الحديث للرجال بتركيا20/04/2024 - مصر النهاردة

حصل معتز وائل على الميدالية الفضية، كما حصل أحمد الكندي على الميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم فردي الرجال، والتي تقام حاليا في تركيا خلال الفترة من 16 إلى 20 إبريل الجاري، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين من مختلف الدول.

وحصل معتز وال على الميدالية الفضية برصيد 1490 نقطة، فيما حصل أحمد الجندي على الميدالية البرونزية برصيد 1483 نقطة، فيما حصل الكوري الجنوبي تشانغوون سيو على 1497 نقطة.

وتأهل أحمد الكندي للنهائيات بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 1179 نقطة، فيما احتل معتز وائل المركز السادس في المجموعة الثانية برصيد 1173 نقطة.

جدير بالذكر أن ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر الحديث للخماسيات حصلت على الميدالية البرونزية في نفس البطولة. وتمكن ملاك إسماعيل من الفوز بالميدالية البرونزية، بعد حصوله على المركز الثالث برصيد 1396 نقطة، وحصلت الممثلة البريطانية كارينسا برايسون على الميدالية الذهبية بحصولها على 1427 نقطة، فيما حصلت الممثلة اليابانية سيونجمين سيونج على الميدالية الفضية بمجموع 1401 نقطة، وسلمى عبد المقصود. وجاء لاعب فريقنا في المركز السادس وحقق 1387 نقطة.

ويشارك الوفد المصري في البطولة بوفد مكون من 23 شخصا يضم عوض سامي عضو اللجنة التنفيذية رئيس الوفد، وأمير أبو سمرة عن الوفد، وياسر حفني المستشار الفني والمدير الرياضي. للاتحاد، وفريق فني يضم المديرين الفنيين رؤوف حسام، وعبد الرحمن عيسى، وأحمد سلامة مساعد المدير الفني، ومحمد جيث، ومحمد العسال مديرا فنيا للأسلحة، وياسر عسر للفروسية، وهشام سليمان مديرا فنيا. وإبراهيم سكر المدير الفني للرماية، والدكتور محسن حسني أخصائي العلاج الطبيعي والإصابات الرياضية، ومحمد نجاح المدير الفني للياقة البدنية، و8 لاعبين: أحمد الجندي، محمد الجندي، مهند شعبان، معتز. فال، والممثلات هيدي أديل وسلمى أيمن وأميرة قنديل وملك خالد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق