حسن الرداد: أنا "محارب" في حياتي ولا أستسلم بسهولة.. وأتشاور مع إيمي بأغلب أعمالي.. ولا أخشى المنافسة ( حوار ) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن الرداد: أنا "محارب" في حياتي ولا أستسلم بسهولة.. وأتشاور مع إيمي بأغلب أعمالي.. ولا أخشى المنافسة ( حوار ) - مصر النهاردة

>> مريت بتجارب عديدة كان من الممكن الاستسلام فيها لكني كنت أصمم على الوصول لما أريده 
>> تدربت على شخصية «محارب» مع مدرس تمثيل فى أمريكا
>> أستعد لتقديم فيلمين أحدهما كوميدى
>> المنافسة إيجابية لصالح الفنان والعمل والجمهور
>> إذا وضعت شيئًا فى تفكيرى من اللازم أن أنفذه 
>> إذا شعر الفنان أنه بمفرده على الساحة يشعر بالملل ويفقد الشغف والرغبة فى الجديد
 

يعد حسن الرداد من نجوم مسلسلات رمضان 2024، حيث عُرض له مسلسل “محارب” برفقة أحمد زاهر ونرمين الفقى  ومنة فضالى. “الرداد” قدم خلال مسلسل “محارب” شخصية معقدة، تختلف عن العديد من الشخصيات التى قدمها فى مسلسلاته الرمضانية مثل: “حق ميت” و”الزوجة 18” وغيرها. 
“مصر بوست” التقت “الرداد” وتحدثت معه عن كواليس المسلسل، وكيف استعد لتجسيد شخصية “محارب”، وتفاصيل أخرى فى نص هذا الحوار:

*فى البداية حدثنا بشكل عام عن تفاصيل شخصية “محارب”؟

شخصية محارب معقدة بشكل كبير، لأنها تحمل انفعالات مركبة كثيرة، وتمر بالعديد من الصعوبات، وقرأت السيناريو جيدا، حتى حديث الشخصيات الأخرى عن “محارب”، من خلال الأحداث. وجمعتنى جلسات عمل مع محمد سيد بشير لمعرفة وجهة نظره فى الشخصية، كما أنى درست الشخصية من خلال مدرس تمثيل فى أمريكا، وبدأنا العمل عليها بداية من التاريخ ونقطة مولده، وجمعتنى أيضًا جلسات عمل مع المخرجة شيرين عادل أثناء التصوير للوقوف على أدق التفاصيل فى الشخصية والوصول إلى الحد الأقصى من الدقة فى تجسيدها.

-إعلانات-

*هل حسن الرداد يخاف من المنافسة؟

لا أخاف من المنافسة نهائيًا، بالعكس أحبها ومن وجهة نظرى المنافسة إيجابية لصالح الفنان والعمل والجمهور، والفنان إذا شعر أنه بمفرده على الساحة يشعر بالملل ويفقد الشغف والرغبة فى الجديد، ولكن إذا تواجدت أعمال فنية كثيرة ومتنوعة مقدمة، فإنه يسعى إلى التميز والتجويد، وكل ذلك يصب لصالح الجمهور.

11.jpg

*هل تابعت رد فعل الجمهور على مسلسل محارب وترى أنه نال النجاح المطلوب؟

لمست نجاح محارب بعد عرض الحلقة الأولى، والجمهور أصبح متعطشا للأحداث من الحلقة الثانية، خاصة بعد تريند مشهد “الأم” وسعيد برد الفعل، وأحب أن أشعر بنجاحى وسط الجمهور، وبالفعل المشاهدون كانوا متفاعلين بشكل كبير مع الأحداث حتى أنهم تواصلوا معى للحديث عن الحلقات والأحداث.. والفنان لديه القدرة على أن يلمس نجاح العمل من الجمهور فى الشارع، ووصل لى النجاح حتى وأنا بالتصوير.

*من أين جاءت فكرة ترويجك لمحارب من خلال الفيديوهات خاصة أن الجمهور تفاعل معها بشكل كبير على السوشيال ميديا؟

الفكرة كانت عفوية، بدأت من المؤلف محمد سيد بشير الذى كان يرى أن الجمهور هو الذى يبحث عن الأبطال المشاركين ويكتشف هويتهم، وفى الحقيقة كانت فكرة ذكية والفيديوهات جميعها كانت عفوية، و”بشير” كان يفاجئنى بدون ترتيب، وأعتقد أن العفوية هى التى ساهمت فى نجاح الترويج والتريند.. وردود الأفعال كانت تعجبنى كثيرًا وتواصل معى الكثير من الأصدقاء من داخل مصر وخارجها، فاكتشفت أن الموضوع نجح والحمد لله.

f62fad0e6c.jpg

*هل حسن الرداد “محارب” فى حياته الشخصية؟

أنا بالفعل “محارب” فى حياتى الشخصية، ولا أستسلم بسهولة، وإذا وضعت شيئًا فى تفكيرى من اللازم أن أنفذه ومررت بتجارب عديدة كان من الممكن الاستسلام فيها، ولكنى صممت على الوصول لما أريده وخططت له.

*وما سبب تأجيل محارب إلى رمضان 2024؟

العام الماضى كنا نواصل التحضيرات على المسلسل، ولكن المخرجة شيرين عادل لم يكن لديها الوقت الكافى للانتهاء من التحضيرات اللازمة للمسلسل واحتاج وقتا كبيرا للاختيار والتنفيذ، لذلك قررنا تأجيله حتى يخرج للجمهور على المستوى المطلوب وكان قرارا فى محله، والحمد لله.

*وماذا عن جديدك بعد محارب؟

أحضر لفيلم كوميدى ومن المفترض عرضه فى صيف 2024، وكما أستعد لتحضير فيلم “طه الغريب”، ومن المقرر عرضه فى العام المقبل.

7.jpg

*هل تستطلع رأى زوجتك إيمى فى أعمالك الفنية؟

أنا أساسا من الأشخاص الذين يتشاورون بكثرة ويأخذون برأي الآخرين، وأحرص دائمًا على مناقشة المقربين منى وأحب كثيرًا رأى إيمى؛ لأنه يعجبنى، وأحرص دائمًا على أن أتعرف على رأيها فى أغلب أعمالى الفنية، وحتى فى اختيارى للموضوعات.

 

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "مصر بوست"

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق