أخباركرة عربية

ملخص | مباراة غينيا بيساو ضد المغرب اليوم 10/10/2021 في تصفيات كأس العالم إفريقيا

انتهت مباراة المغرب وغينيا بيساو المقامة علي أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اليوم 10/10/2021،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بفوز أسود أطلس بثلاثية نظيفة .

يقدم لكم موقع مصر سبورت توقيت مباراة المغرب وغينيا بيساو، سوف يتم عرض مباراة المغرب وغينيا بيساو عبر قناه SSC3 HD ويعلق علي هذه المباراة عبدالله الغامدي ،في تمام الساعة 11:00 بتوقي الملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة .

يبدأ منتخب المغرب المباراة أمام نظيرة منتخب غينيا بيساو، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في خمس مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية والودية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب المغرب إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما لم يسقط منتخب المغرب في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق أيضًا.

يالمقابل ، يواجه منتخب غينيا بيساو المباراة  أمام ضيفة منتخب المغرب، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب غينيا بيساو إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط منتخب غينيا بيساو في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا.

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى