بطولة أفريقيا للطائرة، الأهلي يواجه الأسمنت الإثيوبي في دور المجموعات الليلة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بطولة أفريقيا للطائرة، الأهلي يواجه الأسمنت الإثيوبي في دور المجموعات الليلة - مصر النهاردة

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي يواجه الأسمنت الإثيوبي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، ويسعى الفريق بقيادة الإسباني فيرناندو مونيوز المدير الفني لمواصلة الانتصارات في البطولة.

وأدى الفريق مرانًا خفيفًا صباح امس، حيث عقد المدرب الإسباني محاضرة مع اللاعبين، قام خلالها بشرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المقرر تنفيذها خلال المباراة.

-إعلانات-

وكان فريق «رجال طائرة الأهلي» قد فاز على الفتح المغربي بنتيجة 3-0 في المباراة الماضية.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق: الأسمنت الإثيوبي والعدالة ‏الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.‏


مواعيد مباريات اليوم الرابع ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة
 

تتواصل منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال لليوم الرابع على التوالي، وتستكمل اليوم الأربعاء بإقامة 9 مباريات ضمن مرحلة المجموعات للبطولة، وتشهد في ختام اليوم مواجهة الأهلي أمام الأسمنت الإثيوبي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتقام مباريات اليوم الأربعاء على النحو التالي:

روكينزو البوروندي  وجسجارا الرواندي     10 صباحًا - صالة الشهداء
الفتح المغربي والأسهم الكيني                   12 ظهرًا - صالة الشهداء
النصر الليبي  وولايتا ديشا الإثيوبي            1 ظهرًا - صالة الأمير عبد الله الفيصل
أمل البليدة الجزائري  والسجون الكيني         2 ظهرًا - صالة الشهداء
هيئة الموانئ الكيني وجارد الكونغولي          3 عصرًا - صالة الأمير عبد الله الفيصل
انجز الإيفواري  ومولودية بو سالم التونسي     4 مساءً - صالة الشهداء
جامعة وولفز الزيمبابوي  وجرين بافالوز الزامبي 5 مساءً - صالة الأمير عبد الله الفيصل
اسبوار الكونغولي وميناء دوالا الكاميروني      6 مساءً - صالة الشهداء
الأهلي  والأسمنت الإثيوبي                     8 مساءً - صالة الأمير عبد الله الفيصل
 

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في أولى مبارياته بالبطولة على حساب جرين تيم الكونغولي بنتيجة 3- صفر، وواصل انتصاراته بعد الفوز على الفتح المغربي بنتيجة 3- 0، وحصل الفريق على راحة أمس وفقًا لجدول المباريات.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق