أول تعليق من كلوب بعد تقارير اتفاق ليفربول مع خليفته26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من كلوب بعد تقارير اتفاق ليفربول مع خليفته26/04/2024 - مصر النهاردة

أشار يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى تعيين آرني سلوت، المدير الفني الحالي لفريق فينورد، رئيسًا للقيادة الفنية للريدز.

وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول توصل بالفعل إلى اتفاق مع آرني سلوت لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل بدلا من يورجن كلوب.

وقال يورغن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ووست هام: “آرن سلوت؟ أنا لست جزءًا من هذه القضية، وسأكون سعيدًا إذا أراد الرجل نفسه تدريب الفريق”.

وأضاف: “أنا معجب حقا بأسلوب إرني سلوت، والكثير من الناس يتحدثون عنه بشكل جيد، وكل شيء يبدو إيجابيا، وسيحصل على وظيفة مناسبة للعمل والتطوير ومع أشخاص رائعين”.

وتابع: “لن أقوم بتقييم موسمي الآن، ولست في مزاج يسمح لي بالاستسلام. لدينا لاعبون رائعون ومهمتي هي خلق المزاج المناسب حتى يصبحوا أفضل”.

أشارت التقارير إلى أن ليفربول سيعلن عن تعيين آرني سلوت مدرباً للفريق، قبل نهاية الأسبوع الجاري، خلفاً ليورغن كلوب في منصبه.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع وست هام يونايتد، غدًا السبت، على الملعب الأولمبي في لندن، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق