طقس اليوم السبت 20 أبريل.. موجة حارة علي تلك المناطق| الأرصاد تكشف - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس اليوم السبت 20 أبريل.. موجة حارة علي تلك المناطق| الأرصاد تكشف - مصر النهاردة

طقس اليوم السبت الموافق 20 أبريل. حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة وأبرز الظواهر الجوية التي سوف تتأثر بها محافظات الجمهورية مع توقعات بموجة حارة على أغلب الأنحاء.

طقس اليوم

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليومي عن تفاصيل طقس اليوم السبت. حيث كشفت أنه من المتوقع طقس حار خلال ساعات النهار على أغلب الأنحاء، على أن يكون دافئا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، مائلا للبرودة خلال ساعات الليل على المناطق الواقعة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الشبورة المائية

وعن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة أوضحت الهيئة في بيانها عن تأثر المناطق الواقعة في السواحل الشمالية، وكذلك محافظات شمال الوجه البحري وسط سيناء بشبورة مائية اعتبارا من الساعة الرابعة وحتى الساعة 8:00 صباحا.

حالة البحار اليوم

كما أنه من المتوقع أن تشهد مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء نشاطا للرياح، وذلك على فترات متقطعة. وعن حالة البحر المتوسط اليوم فقد كشفت الهيئة في بيانها أنه من المتوقع أن تكون حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 3 م واتجاه الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

أما عن حالة البحر الأحمر فسوف يكون خفيفا إلى معتدلا وارتفاع الموج من واحد إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية. وإليكن بيانا مفصلا بدرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم على كافة محافظات الجمهورية المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق