وزير الشباب والرياضة يفتتح مشروع "ها أنا أحقق ذاتي" تحت شعار "لأنهم يستحقون الحياة" - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الشباب والرياضة يفتتح مشروع "ها أنا أحقق ذاتي" تحت شعار "لأنهم يستحقون الحياة" - مصر النهاردة

تحت رعاية رئيس الجمهورية..عبر تقنية الفيديو كونفرانس..

 

 


 

في إطار جهود تعزيز الروح الإيجابية والتنمية الشاملة للشباب المصري، افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات مشروع "ها أنا أحقق ذاتي" عبر تقنية الفيديو كونفرانس،  تحت شعار "لأنهم يستحقون الحياة"، والتي تقام برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

نظمت الفعالية بمشاركة 150 مشارك من الجنسين في كل محافظة، وتهدف المبادرة إلى تعزيز روح المحبة والعطاء والمرح بين المشاركين، وتوفير بيئة إيجابية تساعدهم على تحقيق ذواتهم وتطوير مهاراتهم.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود المبذولة لتنظيم مشروع "ها أنا أحقق ذاتي"، مؤكداً أن الشباب المصري يمتلك قدرات هائلة وإمكانات غير محدودة، وأنه يجب توفير الفرص والمنصات التي تمكنهم من تحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات نظمت احتفاليات رياضية متنوعة ضمن فعاليات المشروع، تضمنت العديد من الألعاب الترويحية والمسابقات الرياضية، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي بين الشباب.

وفي ختام كلمته، قدم الدكتور أشرف صبحي الشكر علي الجهود المبذولة من قبل الفريق المنظم والمشاركين في المشروع، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة ستستمر في تقديم المزيد من المبادرات والبرامج التي تحقق تطلعات الشباب وتساهم في بناء مستقبل مصر المشرق.

وثمّن الشباب المشاركون هذه المبادرة التي قدمت لهم فرصة للتعبير عن طاقاتهم ومهاراتهم واكتشاف مواهبهم في بيئة تشجع الإبداع والتفاعل الإيجابي.

تأتي مشاريع مثل "ها أنا أحقق ذاتي" ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لتعزيز دور الشباب في المجتمع المصري وتمكينهم من خلال المشاركة في العديد من البرامج والفعاليات، التي  تهدف إلى تطوير قدراتهم وتعزيز قيم العطاء والتعاون.

659.jpg
658.jpg
660.jpg
661.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق