سيد عبدالحفيظ يضع خالد بيبو في مأزق17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيد عبدالحفيظ يضع خالد بيبو في مأزق17/04/2024 - مصر النهاردة

تتواصل ردود الفعل الغاضبة من جماهير النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام منافسه الزمالك بهدفين مقابل هدف في منافسات الهبوط بالدوري المصري الممتاز.

وجاءت الهزيمة في ظل أوضاع داخلية غير مستقرة، في ظل تصريحات مارسيل كولر حول وجود ثنائي تسبب في تعثر أمام أنفي، ومن ثم الجدل حول إصابة بيرسي تاو.

شهدت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، الجدل الدائر حول منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، على خلفية مطالبة سيد عبد الحفيظ بالعودة إلى مقعده.

ورأى عدد كبير من المستخدمين أن مدير الكرة خالد بيبو هو المسؤول عن التراجع، وقارنوا ذلك بفترة سيد عبد الحفيظ.

وتتابع “المصري اليوم” أبرز الأحداث الكروية عبر هاشتاج “#المصري_تطلق” ويمكنك المشاركة فيها عبر حساباتك على “X”.

أكد الإعلامي أمير هشام أن سيد عبد الحفيظ اقترب من العودة إلى عرشه مرة أخرى.

بينما رد حساب الأستاذ محمود: “الله يرحمه، أتمنى أن يعود مرة أخرى – لا أحد من الجمهور مقتنع بخالد بيبو”.

وكتب محمد أحمد جابر: “للأسف لا يوجد مدير كرة قوي، مع كل احترامي لخالد بيبو.. المشاكل مع اللاعبين من أسباب عدم تركيز كوهلر”.

وتساءل كوش العلوي: “ليس من حقي أن أعرف ما هو دور خالد بيبو.. من يملك كل الصلاحيات في يد كولر؟ ما هو تأثير قمصان سامي؟ من يتحكم في غرفة خلع الملابس؟

وطالب طارق: “أحد يبلغ الكابتن خالد بيبو أن اللباس غير صحيح، واللاعبون يجلسون على مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهرين ويضعون خططًا وحفلات حول ذلك، ويجب أن تكون الفرقة مغلقة ومنضبطة”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق