مجموعة بحري.. المنصورة يواجه القزازين لحسم تذكرة الصعود إلى دوري المحترفين17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مجموعة بحري.. المنصورة يواجه القزازين لحسم تذكرة الصعود إلى دوري المحترفين17/04/2024 - مصر النهاردة

وفي تمام الساعة 15:30 اليوم الأربعاء، يلتقي فريق المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدوماني مع مركز شباب القزين بقيادة سامح العربي ضمن مواجهات الفريق البحري في دوري الدرجة الثانية.

ويتصدر المنصورة ترتيب الفريق برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني شباب القزازين.

ويريد كلا الفريقين الحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل إلى دوري المحترفين. وستصل نتيجته إلى 35 نقطة ويتقدم على المنصورة بنقطة واحدة. وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل يتم تأجيل حسم الفريق إلى الجولة الثامنة عشرة والأخيرة.

وتحظى اللعبة باهتمام جماهيري كبير نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفريقان، حيث تنتزع تذكرة دوري المحترفين، وتدخل في دورة الصعود الرباعي للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تبث قنوات أون تايم سبورتس والنيل سبورت المباراة على الهواء مباشرة، نظرا لحظر مشاركة الجماهير.

وحرص إبراهيم مجاهد رئيس المنصورة السابق على حضور المران التدريبي للفريق أمس لدعم الجهاز الفني واللاعبين، وعقد اجتماعا معهم طالبهم خلاله بتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الدخيلة.

كما أبدى علي الكاز، رئيس مجلس إدارة مركز شباب القزازين، حماسه لدعم الفريق، مؤكداً أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، متمنياً أن يتم تنفيذ المباراة بالشكل الذي يليق بالفريقين.

من ناحية أخرى، أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم المباراة إلى فريق تحكيم دولي مكون من محمد عادل حكماً، ومحمد إبراهيم مساعداً أول، وحسني فتحي مساعداً ثانياً، وأحمد عبد الله حكماً رابعاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق